random
أخر الأخبار

قبل الاستثمار في البتكوين Bitcoin ... هذه هي العملة الرقمية الأولى في العالم التي تحتاج إلى معرفتها


قبل الاستثمار في البتكوين Bitcoin . هذه هي العملة الرقمية الأولى في العالم التي تحتاج إلى معرفتها


منذ ظهورها في السوق قبل 11 عامًا، أصبحت Bitcoin شائعة بسرعة ، وهي أغلى عملة افتراضية اليوم. ذكر موقع Financis Personales الكولومبي في تقرير عن العملة الرقمية الأكثر تميزًا في العالم أن الاهتمام بدخول السوق والاستثمار في Bitcoin قد زاد بشكل كبير في السنوات الأخيرة. 


قبل الاستثمار في البتكوين Bitcoin


وعلق الخبير خوان بابلو زولواغا، مؤسس معهد "Miss Probias Finanthas" للتعليم المالي والإدارة المالية الشخصية، فهذه هي أهم المعلومات التي يجب أن تعرفها قبل الاستثمار في هذه العملة.


ما هي عملة البيتكوين؟ 


وفقًا لموقع Bitcoin الإلكتروني، فإن العملة عبارة عن شبكة إجماع يمكنها تمكين نظام دفع جديد وعملة رقمية بالكامل. هذه طريقة دفع لا مركزية بدون وسطاء ، وتعتمد على تقنية الرياضيات الحاسوبية. 


ظهرت هذه العملة الافتراضية بعد أزمة عام 2008 ، وكان الاسم المستعار ساتوشي ناكاموتو هو منشئ البيتكوين. 


كيف يعمل هذا؟ 


قال الخبير Zulvarga: "في الوقت الحالي ، لها استخدامات أكثر وهي فعالة جدًا عند إجراء عدد كبير من المعاملات بين البلدان. ​​Bitcoin لها قيمة كبيرة في السوق ... يمكنك استبدال Bitcoin بالدولار الأمريكي في أي وقت. ثم اشتر ما تريد تريد.


يوجد الآن سوق واسع لاستخدام العملات المشفرة . وقد بدأت العديد من الشركات في التعامل مع Bitcoin. على سبيل المثال . يمكنك شراء تذكرة طيران أو حجز فندق أو تناول العشاء في مطعم والدفع باستخدام Bitcoin. 


وفقًا لبيانات Columbia Fintech. هناك أكثر من 20 شركة ومؤسسة في كولومبيا تقبل Bitcoin، على سبيل المثال في مجالات مثل السياحة وإعداد الطعام والخدمات الرقمية. يقدر حجم التداول اليومي بـ 500000 دولار.


تقلبات قيمة البيتكوين 


وأوضح زولواجا أن من أشهر الانتقادات لهذه العملة الرقمية تقلبات قيمتها. إنها أداة ثابتة للحد من سعر البيتكوين ، ولكن لا شك في أنها أصلًا بالفعل. وقال: "يمكننا العثور عليها في العديد من الأماكن اليوم". 


هل أحتاج إلى آلاف الدولارات لشراء بيتكوين؟ 


وأوضح الخبير أنه ليست هناك حاجة لاستثمار آلاف الدولارات لشراء البيتكوين. لأن العملة مقسمة إلى وحدات أصغر تسمى ساتوشي. يمكن شراء وحدات البيتكوين بسعر 50 أو 100 أو 1000 دولار أمريكي. ولا تحتاج إلى شراء عملة معدنية كاملة بسعر 31000 دولار أمريكي (القيمة النقدية في 27 يناير 2021).


افهم أهمية الاستثمار في مبادئ البيتكوين 


قال Zulvarga أن هناك الكثير من المعلومات حول Bitcoin على الإنترنت. لكن مستثمري العملة المشفرة لا يعرفون عادةً كيف يعمل هذا السوق والوظائف التي لديهم. وبحسبه. فإن الكثير من الناس يستثمرون بعقلية مريحة ومربحة، ويعتقد أن شراء العملة قد يجلب لهم مضاعفة الأرباح في غضون بضعة أشهر أو أسابيع. يعتقد Zulwaga أن هناك عالمًا رائعًا وراء Bitcoin. 


قد تمثل هذه العملة الفرق بين العالم اليوم والسنوات القليلة القادمة، ولكن الفرضية هي أن الناس يجب أن يتعلموا بشكل أفضل مبادئ الاستثمار في هذا المجال وأن يعرفوا كيفية إنشاء الهدف العملة الافتراضية هي تسهيل المضاربة أو كسب المال. 


فوائد شراء البيتكوين 


أصبحت Bitcoin بديلاً جيدًا للمستثمرين ومحافظهم الاستثمارية، وهي عملة قابلة للتداول وقابلة للقسمة ويمكن تداولها دوليًا دون وسطاء، وقد أصبحت أكثر جاذبية في السنوات الأخيرة. 


يعتقد Zulwaga أن البيتكوين هو حل جيد للاحتفاظ بالقيمة تحسبًا لمعدل التضخم المرتفع للعملات التقليدية، لأن "البيتكوين تتميز بالانكماش ، مما يجعلها ضمانًا للقيمة المستقبلية".


هل البيتكوين عملة آمنة؟ 


يعتقد Zulwaga أن "البيتكوين آمن للغاية"، ولكن يجب أن تعرف كيفية استخدامه وكيفية إجراء المعاملات. قال المتحدث نفسه إنه في 11 عامًا منذ ولادة Bitcoin ، حاولوا غزو Bitcoin وحاولوا نسخها أكثر من 6500 مرة. لكن كل هذه المحاولات باءت بالفشل. وأضاف زولواجا أنه، مثل أي شيء آخر، ما عليك سوى توخي الحذر من الأشخاص الذين يستغلون هذه الفرصة لخداع الناس وخداعهم ونشر آمال وهمية لتحقيق مكاسب سريعة ومريحة. 


تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم تحديد ما إذا كانت Bitcoin عملة آمنة أو فقاعة حظ . بينما شهدت العملة الرقمية الأكثر شهرة ارتفاعًا سريعًا. فقد شهد التاريخ أيضًا انهيارًا حادًا في العديد من المواقع بسبب رغبة المستثمرين في تحقيق أرباح سريعة.


يمكنك قراءة تعرف عملة Dogecoin دوجكوين من هذا الرابط.

google-playkhamsatmostaqltradent