random
أخر الأخبار

ما هي عملة Dogecoin دوجكوين الإلكترونية


ما هي عملة Dogecoin دوجكوين الإلكترونية


ما هو Dogecoin، كانت هناك زيادة كبيرة خلال هذه الفترة ، وذلك لأن صغار المستثمرين على موقع Reddit دفعوا مقابل أسهم Dogecoin للتنافس مع مستثمري وول ستريت. وهنا يمكن لمستخدمي Reddit أيضًا رفع أسهم شركة GameStop للألعاب. وهذا هو طريقة زيادة الطلب على الأسهم من خلال الترويج لمبيعات الأسهم مما يؤدي إلى أسعار الأسهم في البورصة وول ستريت.


ما هي عملة Dogecoin دوجكوين الإلكترونية




ما هي عملة الدوجكوين DogeCoin الإلكترونية؟ 


عملة رقمية جديدة DogeCoin كان الإصدار الأول من هذه العملة مزاحًا فقط في عام 2013. حيث سخر من انتشار الرموز المميزة للعملات وعملات الدفع الإلكتروني (مثل Bitcoin). لكن بالنسبة لك، دورها يقتصر على المزاح، ولكن على العكس، لأن البعض يعتقد أن هذه فرصة جديدة للاستثمار في العملة الرقمية. تمامًا مثل العملة الرقمية Bitcoin، وهي مدفوعة بالسوق المالي لتحقيق نمو غير متوقع ويرى المحللون ذلك. لأن القيمة السوقية لـ Dogecoin ارتفعت إلى 2.42 مليار دولار هذا العام.


سبب ارتفاع العملة الإلكترونية Dogecoin وتأثير الترويج من خلال منصة Reddit. 


بعد أن روج بعض المستثمرين لهذه العملة الافتراضية والعملة الرقمية أو الإلكترونية المشابهة لعملة البيتكوين. تأثر المستثمرون بهذه الطفرة وقادوا العديد من الاستثمارات حتى وصلت إلى نمو 142٪ يوم الخميس. بسبب هذا الارتفاع، بعد قيام Elon Mask ، رئيس Tesla وأغنى رجل في العالم ، بالتغريد في نهاية عام 2020. تحدث بعض مستخدمي موقع الويب أو منصة Reddit فقط عن Doge على Twitter، وهذا يحفز الناس على البحث عن DogeCoin من لا يعرف هذه العملة. 


كان هذا هو الدافع الأول لتعزيز ارتفاع قيمة العملة. فبعد أن واصل المروجون للسهم الترويج لهم على مختلف المنصات، استمرت العملة في الارتفاع. منصة Reddit الأكثر شهرة في العالم هي أكبر مساعدة.


تأثير عملة DogeCoin على وول ستريت 


منذ زمن بعيد، كانت هناك تحركات أو تحديات بين صغار المستثمرين وكبار المستثمرين في وول ستريت. ويأمل صغار المستثمرين في تغيير وتبديل المراكز حتى يصبح المستثمرون الصغار أكثر المستثمرين ربحية. ويتم ذلك عن طريق الاستثمار في المنظم بين اشخاص. الرجل الصغير أطاح بالمستثمر الكبير. 


استمرت المنافسة في عام 2011. بدأ عكس التحديات ونجاح صغار المستثمرين في عام 2011. حقق صغار المستثمرين أهدافهم وروجوا لاحقًا لاستثمارات بعضهم البعض في متجر ألعاب الفيديو GameStop. 


في هذا الوقت، راهن إمبراطور وول ستريت على ملاحظة أن أسعار الأسهم قد تراجعت وتكبدت متاجر الألعاب خسائر، لكن أداء صغار المستثمرين تسبب في ارتفاع أسهم الشركة. بينما لا يستطيع كبار المستثمرين تصديق ذلك، فهي خسارة لهم. وبالمثل . بسبب انقلاب وول ستريت في المنطقة والمنافسة المتزايدة بينهما، فمن المدهش أن العملة الرقمية أو عملة الـ DogeCoin اندفعت إلى القمة وصدمت كبار المستثمرين.

يمكنك قراءة طريقة الاستثمار في البيتكوين Bitcoin من هذا الرابط.

google-playkhamsatmostaqltradent