random
أخر الأخبار

تيليجرام يبدأ الحرب على واتسآب


تيليجرام يبدأ الحرب على واتسآب... يوفر ميزات رائعة للتحديثات الجديدة لمستخدميه


‎بعد الإعلان عن سياسة الخصوصية الجديدة التي جذبت انتباه 2 مليار مستخدم حول العالم ، اجتذب تطبيق Telegram للرسائل الفورية مئات الملايين من مستخدمي منافسه WhatsApp هذا الشهر. ويحاول جذب المزيد من تطبيقات المراسلة المملوكة للشركة مستخدم Facebook. وزيادة نموها، بدأت Telegram في حرب Wage على WhatsApp بإضافة ميزات جديدة.


تيليجرام يبدأ الحرب على واتسآب


وفقًا لموقع التكنولوجيا "theverge" ، أطلق تطبيق المراسلة الروسي "Telegram" ميزة جديدة تسمح لمستخدمي iPhone باستيراد المحادثات السابقة من محادثات WhatsApp إلى منصته.


الميزة الجديدة هي أحدث إصدار من Telegram على نظام التشغيل iOS (بالرقم 7.4)، بحيث يمكن لمستخدمي تطبيق المراسلة على iPhone الآن التبديل بين خدمات المراسلة والبدء في استيراد جميع المحادثات، وكلاهما يمكن أن يكون شخصيًا و مجموعة، كلاهما من WhatsApp.


ليس فقط محادثات "WhatsApp"، تتيح ميزة Telegram الجديدة لمستخدميها أيضًا استيراد الدردشات من خدمات أخرى بما في ذلك Line و KakaoTalk.


كيفية استخدام WhatsApp إلى وظيفة نقل الدردشة الهاتفية على iPhone. يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في نقل الدردشة من WhatsApp إلى Telegram إكمال الخطوات التالية:


-افتح المحادثة التي تريد نقلها على تطبيق WhatsApp . وانقر فوق اسم المجموعة أو جهة الاتصال لفتح صفحة المعلومات الخاصة بها.


- قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق خيار "تصدير الدردشة" . ثم حدد خيار "Telegram" من صفحة مشاركة iOS ، ثم حدد الدردشة "Telegram" لاستيراد الرسائل إليها.


تحتوي الرسائل المرسلة إلى Telegram على ملصق باسم "مستورد" عليها ، يشير إلى تاريخ إرسالها إلى Telegram.


 -من خلال خيار الاستيراد الجديد ، يمكنك نقل محفوظات الدردشة مع أو بدون صور من WhatsApp . ويتم عرض الرسائل المستوردة بالترتيب الذي تم استيرادها به، وليس بالترتيب الذي تم إرسالها به في الأصل.


 وتجدر الإشارة إلى أن تحديث Telegram الجديد يجلب وظائف أخرى إلى جانب وظيفة إرسال الدردشة ، بما في ذلك:

القدرة على ضبط مستوى الصوت لمشارك صوتي واحد. أو الإبلاغ عن مجموعات أو قنوات وهمية تحاول انتحال شخصية الآخرين أو المؤسسات المعروفة.

google-playkhamsatmostaqltradent