random
أخر الأخبار

قال Elon Musk بيتكوين على وشك أن تحظى بقبول أوسع

 

قال الملياردير إيلون ماسك Elon Musk : بيتكوين على وشك أن تحظى بقبول أوسع


قال الملياردير (Elon Musk)  ، يوم الإثنين إن البيتكوين ستجري محادثة في تطبيق التواصل الاجتماعي لنادي المستثمرين ، معربًا عن دعمه للعملات المشفرة ، وجذب آلاف المستمعين. يوم الجمعة الماضي. استخدم الهاشتاج #bitcoin على حسابه على Twitter ، مما تسبب في ارتفاع العملة المشفرة بنسبة 14٪. 


قال الملياردير (إيلون ماسك) Elon Musk : بيتكوين على وشك أن تحظى بقبول أوسع


يُعرف الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Musk بتعليقاته على Twitter لتعزيز تطوير السوق ، وهو ما اعترف به عندما تمت دعوته إلى تطبيق النادي الخاص بالنادي لأول مرة. 


قال: "أنا من مؤيدي Bitcoin ، والامتصاص بطيء بعض الشيء.أعتقد أن Bitcoin سيتم التعرف عليه على نطاق واسع من قبل الخبراء الماليين التقليديين".


وأضاف أنه كان يجب عليه شراء الرمز قبل ثماني سنوات. ارتفع سعر صفقة البيتكوين الأخير بنسبة 3.7٪ إلى 34390 دولارًا ، بعد ارتفاعه بأكثر من 300٪ في عام 2020. 


في الدردشة واسعة النطاق ، تمت مناقشة مواضيع مثل "قناع المريخ" وشركته واللقاحات.


كما أجرى مقابلة مع فلاديمير تينيف ، المؤسس المشارك لتطبيق Robinhood ، وهو تطبيق وساطة عبر الإنترنت (فلاديمير تينيف) ، الذي تعرض لانتقادات شديدة لمنع مستثمري التجزئة من شراء أسهم GameStop. 


بعد أن اجتمع مستثمرو التجزئة لشراء أسهم تجار التجزئة لألعاب الفيديو في الولايات المتحدة ، ارتفع سعر سهم GameStop بنحو 400٪ ، مما سمح لصناديق التحوط بالتدافع لتعويض خسائرها. 


وقال تنيف: "تقول شائعات السوق أن شركة Citadel Securities ، وهي فرع من مدير صندوق التحوط الملياردير كين جريفين ، تمارس ضغوطًا على Robin Hood لحظر المستثمرين الأفراد". 


وقال تينيف إن ذلك كان مجرد خطأ ، مضيفًا أن روبن هود أوقف التداول لتلبية متطلبات رأس المال التنظيمية. 


نشر ماسك الاسم المستعار Gametonk على Twitter الأسبوع الماضي. وفسره كثير من الناس في السوق على أنه دعم واضح لصغار المستثمرين. 


تمثل الكلمة المزيفة Gametonk مزيجًا من GameStop ومصطلح "نتن" الذي يستخدم على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي للإشارة إلى الأسهم.


كما تحدث المسك عن لقاح فيروس كورونا ، فقال: إنه يأمل أن يتم إطلاق اللقاح بكميات كبيرة قريباً ، وأضاف أن السلطات يجب أن تركز على توفير الجرعة الأولى من اللقاح في أسرع وقت ممكن ، والقلق من الجرعة الثانية لقاح في المستقبل لتسريع العلاج.


google-playkhamsatmostaqltradent