random
أخر الأخبار

HarmonyOS من شركة هواوي هو مجرد نسخة من أندرويد


HarmonyOS هو مجرد نسخة من أندرويد الذي صنعته شركة هواوي


HarmonyOS هو نظام تشغيل بديل أنشأته Huawei ، بعد أن تم حظره في الولايات المتحدة وفقد ترخيص Android الخاص به. لكن الحقيقة ، وفقًا لآخر تقرير من Ars Technica . أن نظام التشغيل ليس بديلاً جديدًا. ولكنه إصدار فرعي من Android 10. 


HarmonyOS هو مجرد نسخة من أندرويد الذي صنعته شركة هواوي


تم إطلاق HarmonyOS في الأصل كنظام تشغيل مختلف تمامًا عن Android و iOS ، والذي يمكنه تشغيل الأجهزة المنزلية الذكية مثل Honor Vision TV الخاصة بالشركة والهواتف الذكية. يبدو أن HarmonyOS 2.0 هو إعادة تسمية EMUI 11. 


هذا هو إصدار Huawei المخصص من Android 10. لا يعتمد نظام التشغيل الجديد على واجهة المستخدم EMUI 11 فحسب ، بل يعتمد أيضًا على Android 10 وجميع مكوناته الأساسية.


يعد البيان وعدًا متفائلًا بأن فقدان الاتصال بالشركات الأمريكية لن يمنع Huawei من الابتكار ، لكن التجربة العملية للنسخة التجريبية، تسلط الضوء على بعض النتائج المخيبة للآمال. 


للحصول على وصول المطور ، تحتاج إلى إرسال اسمك وعنوانك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ، وإجراء فحص خلفي لمدة يومين لتحديد ما إذا كنت تستحق تجربة HarmonyOS 2.0 في محاكي بعيد. 


يتضمن الحصول على وصول المطور إرسال نسخة من هويتك الشخصية ، ورخصة القيادة أو جواز السفر وصورة للجزء الأمامي من بطاقتك المصرفية إلى Huawei. 


بدلاً من تشغيل الإصدار التجريبي من نظام التشغيل في محاكي محلي من خلال جهازك ، يمكنك بث نظام التشغيل إليك من خلال هاتف تجريبي صيني ، من خلال محاكي عن بُعد مشابه لـ Google Stadia. 


يبدو أن HarmonyOS هو إصدار فرعي من Android 10 ، حيث تحل كلمة Android محل كلمة Harmony. قد يصبح HarmonyOS (المعروف أيضًا باسم HongmengOS في الصين) أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا في الصين.


ومع ذلك ، فهو مجرد تغيير للعلامة التجارية لـ Huawei EMUI 11 ، ومن الممكن الوصول إلى تحديثات Android بشكل أبطأ من خلال مشروع Android ، مفتوح المصدر ، مما تسبب في ضربة كبيرة لاستخدامه في مكان آخر. 


من الأفضل عدم الإساءة إلى حكومة الولايات المتحدة ، وإرضاء السلطات الصينية ، لكن التحرير السريع للنص وإجراءات التطبيق العشوائية لا تجعل نظام التشغيل مرغوبًا فيه.


Beta HarmonyOS  لمطوري تطبيقات الهواتف الذكية.


يشجع HarmonyOS جميع المطورين على إطلاق العنان لخيالهم ، والتوصل إلى أفكار واعدة حول كيفية تقديم الخدمات ، لجميع المستخدمين بحياة سلسة للذكاء الاصطناعي. لذلك ، ليس هناك شك في أن أكثر من 120 من منشئي التطبيقات السائدة. بما في ذلك JD.com و China UnionPay و Youku Video و iFlytek ، قد اختاروا HarmonyOS كنظامهم المفضل. 


Beta HarmonyOS لمطوري تطبيقات الهواتف الذكية


في الوقت الحاضر ، لا تشترك جميع أنواع أجهزة إنترنت الأشياء في أي شيء تقريبًا لأنه يمكن تقسيمها إلى أنواع مختلفة ، من الأجهزة وأنظمة التشغيل. يعيق هذا الواقع تطوير التطبيقات التقليدية لأنها تحتاج إلى تعديل لتلائم جميع أحجام وأنظمة الشاشات المختلفة قبل إصدارها. 


من خلال فتح جميع أطر عمل HarmonyOS ومجموعات أدوات النظام الأساسي للمطورين، جعلت Huawei تجزئة إنترنت الأشياء شيئًا من الماضي.


يوفر أكثر من 15000 واجهة برمجة تطبيقات ، بما في ذلك خدمات النظام الموزعة ووظائف البرامج والأجهزة. تحقيقًا لهذه الغاية . يهدف HarmonyOS إلى المساعدة في إنشاء تطبيقات، مبتكرة وتنافسية تتوافق مع جميع أنواع الأجهزة. وتتكيف مع جميع سيناريوهات الاستخدام ، وتتمتع بنفس الراحة مثل عصر تطوير التطبيقات المستقلة. 


ستقوم HarmonyOS أيضًا بتحويل أعمالها من خلال مساعدة بائعي المعدات على تحويل المنتجات إلى خدمات. سوف يسعى ابتكار البرامج إلى تحقيق استخدام مرن ومتباين للأجهزة. 


سيتم جمع موارد الأجهزة من جميع الأجهزة المتصلة بحيث يمكن للشركاء الحصول على قيمة أكبر من خلال بيع الخدمات باستمرار بدلاً من مجرد بيع المنتجات التي يمكن التخلص منها.


google-playkhamsatmostaqltradent